الاثنين، 5 نوفمبر 2018

إقناع العملاء


لكي تستطيع اقناع العميل بالشراء ، يجب أن تتميز بلباقة شديدة وتفعل ما في وسعك لإقناع العميل بالمنتج ، فكل منتج له ميزات وفوائد ، فحاول ذكر فوائد المنتج وليس ميزاته، وذلك لأن الفوائد هي الأمور التي سيجنيها المشتري ، فحاول توضيحها بكل ما تستطيع إما عن طريق إستخدام لغة حية وواضحة ، فبذلك يظل العميل متذكر الفوائد المذكورة لفترة طويلة عندما تستخدم كلمات بسيطة وقوية تثير المشاعر.
ولا تغفل دراسة احتياجات العملاء، وفهمها فهي صميم كل عمل ناجح ،وهذا سواء كان البيع للأفراد أو الشركات فلن يشتري العملاء المنتج إلا إذا كانوا علي اقتناع تام بالمنتج  وما يقدمه له من فوائد، فكن دائما مع العملاء ، وحاول تتابع اخر تطورات التقنية والمعلومات.ولا تنسي تقديم بعض المميزات للعميل مثل التوصيل المجاني ، وسوف يكون هذا السبب مناسبا جدا لإقناع الشركات التي تحتاج إلى تسليم سريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إقناع العملاء

لكي تستطيع اقناع العميل بالشراء ، يجب أن تتميز بلباقة شديدة وتفعل ما في وسعك لإقناع العميل بالمنتج ، فكل منتج له ميزات وفوائد ، فحاول ذكر ...