السبت، 10 سبتمبر 2011

معاقين الشرقية وجمعة عرابي

معاقين الشرقية وجمعة عرابي 



   نظم عدد من الأشخاص ذوي الإعاقة تظاهرة سلمية أمام مبنى محافظة الشرقية في جمعة عرابي 9/9/2011 أو كما أطلق عليها جمعة تصحيح المسار وذلك إثر حصول هؤلاء الأشخاص على تأشيرات من المحافظ لا يتم الأخذ بها وفى الوقت ذاته طالب ناجى الديب فى حوار لنا معه بضرورة إصدار أمر بتعيين ذوي الإعاقة أسوة بتعيين من فصلوا تعسفياً بمديرية التربية والتعليم، ونظراً لنص المادة (10) من القانون رقم 39 لسنة 1975 المعدل بالقانون رقم 49 لسنة 1982 على أن (يخصص للمعاقين الحاصلين على شهادات التأهيل بنسبة 5% من مجموع عدد العاملين بكل وحدة من وحدات الجهاز الإدارى للدولة والهيئات العامة القطاع العام، كما تلتزم هذه الوحدات بإستيفاء النسبةالمشار إليها بإستخدام المعاقين بدائرة عمل كل وحدة والمسجلين بمكاتب القوى العاملة المختصة على أن يتم إستكمال النسبة المقررة بالقانون خلال سنتين من تاريخ صدور هذا التعديل … إلخ).



  كما تسائل ناجى الديب: هل يعلم المحافظ كم عدد الأشخاص ذوي الإعاقة الذين تم تعيينهم والغير معاقين سواء بالتعيين أو التعاقد منذ عام 1989م ؟


  وإننا نطالب بضرورة أن يكون التعيين فى القطاع الحكومى وأن تلتزم الجهات المعنية باستيفاء النسبة ومحاكمة من يقصر فى حق ذوي الإعاقة.






إقناع العملاء

لكي تستطيع اقناع العميل بالشراء ، يجب أن تتميز بلباقة شديدة وتفعل ما في وسعك لإقناع العميل بالمنتج ، فكل منتج له ميزات وفوائد ، فحاول ذكر ...